نائب رئيس هيئة مجتمعات العمرانية يفتتح السوق النموذجية بمدينة بدر بإجمالي 138 محلاً تجارياً 

 

افتتح المهندس عبدالم ممدوح ، نائب رئيس هيئة لا تطور العمرانية الجديدة ، تطوير تنمية المدن ، السوق النموذجية في مدينة بدر بالمجاورة الرابعة الحي الأول بمساحة ٥٧٨٦.١ م ٢ ، بإجمالي 138 محقق ، بإنتاجية وذلك بحضور المهندس / كمال بهجات ، مساعد نائب رئيس الهيئة ، والمهندسة إيمان نبيل ، رئيس الإدارة المركزية لقطاع التنمية التنمية ، والمهندس عمار مندور ، رئيس جهاز مدينة بدر ، والمهندس بهاء الدين محمد ، رئيس مجلس أمناء مدينة بدر.

مشغل المهندس عمار إلى مندور في شكل مخطط نماذج أمناء مدينة تبدأ في بدء تشغيله لمدة ٣ سنوات في ١٣٨ باكية ، بالإضافة إلى بدء تشغيله وتشغيله في حين تبدأ بتشغيله وتشغيله وتشغيله وتشغيله في بدء التشغيل وكاميرات المراقبة والإشراف على السوق ، بجانب افتتاح سوق اليوم الواحد النموذجي (يوم الأربعاء) من كل أسبوع.

تم اختيار مجموعة شركات تقديم أفضل الأسعار على أن تقوم الشركة بدفع حق إشغال ، ورؤية مجموعة شركات عدد الشركات التي قامت بنشرها. (410) باكيات لبناءات الأنشطة والأرضيات اللازمة للأمن والنظافة الخاصة بالسوق المستمر ، وذلك لتنظيمه وظهوره بالمظهر اللائق.

وبدء الافتتاح ، تفقد المهندس عبدالمطلب ممدوح ، موقع بدر النموذجي على مساحة ١٦٩٤٠ م ٢ حيث تم تخصيص بدر النموذجي لمدة ٣ سنوات ، وتم البدء في مشروع جدول المشاريع.

وأشاد نائب رئيس الهيئة ، بنجاح جهاز تنمية بدر في إدارة الملفات الخاصة بالأسواق وموقف بدر النموذجي للمتابعة ، مشاهدة تعمل على زيادة التنمية بالمدينة الخدمات المتميزة داخل الأحياء بالإضافة إلى التنظيم داخل الأسواق وطريقة عرض المنتجات مع الشركة التابعة لإدارة تلك الخدمات والإشراف عليها .

المهندس يوسف راضى ، مدير التنمية بجهاز مدينة بدر ، إلى السوق التجارية النموذجية يضم 138 محلاً بواسطًا بأنشطة مختلفة (خضراوات وفاكهة – سوبر ماركت – مطعم – أسماك – عطارة ، وغير ذلك) ، بجانب أماكن انتظار للسيارات ، مؤكدة استمرار استمرار جهاز المدينة للعمل بالمشروعات التي تمتلكها والتي تحقق رغبات ساكني المدينة ، وسعتها في الخدمة في أعلى جودة في الحياة لقاطني المدينة والمترددين عليها.

مرفق صور

موضوعات متعلقة

Leave a Comment