وزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم يناقشان التعاون المشترك في مجال بناء الوعى

 

استقبل معالي أ.د /محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الكاتب الصحفي/ إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم مساء الخميس 18/ 4/ 2024م بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، حيث تم مناقشة أوجه التعاون بين وزارة الأوقاف ومؤسسة أخبار اليوم في مجال بناء الوعي، بحضور الأستاذ/ أحمد عطية صالح رئيس تحرير اللواء الإسلامي.

وخلال اللقاء هنأ معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الكاتب الصحفي/ إسلام عفيفي على تعيين سيادته رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ، متمنيًا لسيادته دوام التوفيق.

كما أطلع وزير الأوقاف رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم على جهود وزارة الأوقاف في مجال الدعوة ، وخدمة القرآن الكريم ، والعناية بالنشء ، وفي مجال التأليف والترجمة ، ونشر الفكر الوسطي المستنير داخل مصر وخارجها ، وتصحيح المفاهيم الخاطئة ، وتفكيك الفكر المتطرف ، والدورات التدريبية بأكاديمية الأوقاف الدولية للأئمة والواعظات من داخل مصر وخارجها ، وجهود وزارة الأوقاف في صون مال الوقف وتنميته وحسن استثماره.

هذا وقد أهدى معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف للأستاذ/ إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار نسخة من كتاب الله (عز وجل)، ونسخة من كتاب المنتخب ، ونسخة من موسوعة “رؤية” ، ومجموعة من إصدارات “رؤية” المترجمة باللغة الإنجليزية ومجموعة من إصدارات “رؤية” المترجمة باللغة الفرنسية، ومجموعة من إصدارات “رؤية” للنشء.

من جانبه أهدى الكاتب الصحفي/ إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار درع مؤسسة أخبار اليوم لمعالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف تقديرًا لجهوده المتميزة في بناء الوعي ونشر الفكر الوسطي.

موضوعات متعلقة

Leave a Comment